جزازة العشب Makita ELM 3711 – المواصفات والاستعراضات

جزازات العشب هي أداة لا غنى عنها في البستنة التي تخلق عشبًا أنيقًا ومناظر طبيعية مثالية. تقدم شركة Makita ، في خطها المتنوع ، العديد من الأدوات لأداء مختلف أعمال البناء والإصلاح والأعمال المنزلية ، من بينها جزازات العشب.

جدول المحتويات:

أصناف من جزازات العشب ماكيتا

تعتبر المحركات الكهربائية مثالية للمناطق الصغيرة. إنها مدمجة ولا تصدر ضوضاء أثناء التشغيل ولا تنبعث منها غازات ضارة. الأجهزة الكهربائية ، بسبب تصميمها ، خفيفة الوزن ومنخفضة السعر نسبيًا. إنها سهلة التشغيل ، ولكنها محدودة بسبب السلك الذي يوفر طاقة ثابتة من التيار الكهربائي. الحجم الأمثل لقطعة أرض لنموذج بمحرك كهربائي هو 15-20 فدانًا ، لهذه المنطقة ، يكفي 50 مترًا من الكبل الكهربائي. يجب ترك جزازة العشب الكهربائية تبرد أثناء التشغيل ، لأن هذا النوع من المحركات يميل إلى ارتفاع درجة الحرارة..

تحتوي الموديلات المزودة بمحرك بنزين على مؤشر طاقة عالي وتعمل في مناطق من أي منطقة ، حيث إنها غير مرتبطة بمصدر طاقة رئيسي. تعمل العديد من طرازات بنزين ماكيتا بالبنزين النقي ولا تتطلب خليط وقود خاص. مع مؤشر الأداء العالي ، تُظهر نماذج البنزين أيضًا مستوى عالٍ من الضوضاء والعادم والوزن المرتفع والكتلة. لا يوصى باستخدام مثل هذه الأجهزة على المنحدرات من 25 درجة ، لأنه في زاوية التشغيل هذه ، يتم سكب خليط زيوت التشحيم من المحرك وتتدهور جودة تزييت أجزاء الاحتكاك..

أيضًا ، تنقسم جزازات العشب إلى نماذج ذاتية الدفع وغير ذاتية الدفع. في الحالة الأولى ، يتم نقل عزم الدوران من المحرك إلى العجلات وتحريكها. هذا يبسط العمل ، لكنه يزيد من استهلاك الوقود لمحركات البنزين. تم تجهيز جزازات العشب غير ذاتية الدفع أيضًا بعجلات ، ولكن يتم دفعها مباشرة بواسطة الشخص الذي يؤدي العمل..

ملامح ماكيتا جزازات العشب

المؤشر الأساسي لجزازة العشب هو قوة المحرك. ينظم هذا المؤشر مساحة السطح التي تتم معالجتها بواسطة الجهاز في المرة الواحدة. الآلات الأكثر قوة قادرة على قص العشب القاسي ، في حين أن الآلات الأقل قوة لن تتعامل معه. إنها مناسبة لقص العشب بالعشب الصغير. إذا كان من الضروري تنظيف المساحات بالعشب الصلب والقديم ، فحينئذٍ يلزم وجود نموذج بقوة 3.3 كيلو واط أو أكثر.

المؤشر التالي الذي لا يقل أهمية هو عرض القص. يعتمد هذا المؤشر على قوة المحرك ، حيث أنه كلما كان المحرك أقوى ، كلما اتسعت المساحة المراد قصها في وقت واحد. يبلغ عرض جز العشب من شركة ماكيتا من 33 إلى 51 سم ، ويؤثر عرض القص بشكل مباشر على أداء الماكينة. عند القص في التضاريس الصعبة ، تتعثر الجزازة في العشب ، مما يؤدي إلى انخفاض سرعة المحرك. لذلك ، يتم تحديد عرض العمل وفقًا لقوة المحرك وأدائه..

يوجد أيضًا مؤشر لارتفاع القطع أو عمق الالتقاط ، والذي يتم قياسه بالملليمتر ويسمح لك بضبط ارتفاع قطع العشب. تم تجهيز جميع جزازات العشب ماكيتا بأكياس تجميع يتراوح حجمها من 27 إلى 75 لترًا. كلما زادت قوة المحرك ، زاد حجم الكيس.

نظرة عامة على جزازة العشب Makita ELM 3711

جزازة العشب Makita ELM 3711 صغيرة ومناسبة للمساحات التي تصل إلى 500 متر مربع. مثل هذا الأداء للنماذج الكهربائية مرتفع للغاية ويبرره محرك 1300 واط المثبت على هذا الطراز. المحرك مغطى بغطاء بلاستيكي يحميه من التلف والحطام. يحتوي الغلاف على ثقوب تحمي الآلية من السخونة الزائدة. أيضا ، جزازة العشب مجهزة بدفاعة محسنة لتبريد المحرك..

لا تبرز عجلات الجزازة خارج خط الغطاء ، مما يجعل من الممكن جز العشب حتى بالقرب من الأسوار أو الجدران. تتميز العجلات الخلفية بقطر أكبر من العجلات الأمامية ، مما يزيد من قدرة الآلية على المناورة. تم تجهيز النموذج بصيد حشائش وله طريقة تشغيل واحدة فقط ، حيث يتم جمع العشب في كيس. ثلاث طرق لارتفاع القطع. حقيبة تجميع مجمعة ، سهلة الإزالة والتركيب.

مواصفات جزازة العشب Makita ELM 3711

  • المحرك يعمل بالكهرباء.
  • قوة 1300 واط.
  • عرض القص 37 سم.
  • نظام القطع الدوار.
  • ارتفاع القطع من 20 إلى 55 سم.
  • أوضاع 3.
  • تعديل متزامن لارتفاع القطع.
  • كيس عشب خلفي صلب 35 لتر.
  • الوزن 13 كجم.
  • مستوى الضوضاء 90 ديسيبل.

About the author